التحويلات المدنية و الاستثمارات الأجنبية

استناداً إلى التطور العظيم التي تشهده القوانين التركية فيما يخص استثمارات الأجانب , نقوم بتشجيع جميع العملاء بالاستثمار في المجالات المحتملة, و التي بإمكانهم تنفيذها في تركيا

استناداً إلى التطور العظيم التي تشهده القوانين التركية فيما يخص استثمارات الأجانب , نقوم بتشجيع جميع العملاء بالاستثمار في المجالات المحتملة, و التي بإمكانهم تنفيذها في تركيا.

المجتمع التركي الفتي يقدم العديد من الإمكانيات المتطورة للمستثمرين لمساعدتهم في تحريك عملهم و استثماراتهم أو البدء باستثمارات و أعمال جديدة.

لكن من ناحية أخرى هنالك العديد من المستثمرين الأتراك الذين بدأوا باستثمارات البناء بسبب التحولات التي طرأت على القوانين المدنية, بالإمكانيات العالية و المناطق الغالية ,مثل المناطق المحيطة بشارع Bagdat في اسطنبول, شركات البناء التركية المتعاونة مع المقاولين الفرعيين تسعى لتكون مشاركة في مشاريع إعادة بناء مثل هذه.

(من الضروري جداً تسوية الصفقة مع المقاولين الفرعيين)

الشركات تقوم بإبرام عقود إعادة البناء مع مالكي أراضي البناء القديم بناءً على الموقع  يحصل المالك على 50-80% من البناء الجديد, و بهذه الطريقة تستطيع شركة البناء الحصول على أرباح أكثر بكثير من باقي قطاعات الأعمال ولكن من الضروري معرفة المكان المناسب للبدء بمشروع إعادة البناء, و بالتالي من الضروري جداً التأكد من التصريحات المعمارية ,و تكاليف البناء, و أسعار البيع المحتملة للشقق التي سيستلمها المستثمر بالإضافة إلى العقود و الصفقات مع مالك الأرض.

سنطرح مثال باستخدام متوسط الأسعار:

– لبناء بناء فخم تحتاج لما يقارب  400USD/m2  و على 1000m2  من الأرض

– تصريحات البناء في منطقة شارع bagdat  تكون حوالي 2,07 *سطح الأرض, هذا يعني 2070m2 من البناء يمكن إعادة   بناؤه على تلك الأرض, (2.070*400 = 828.000USD) بالمتوسط فإن البُنّاء يحتفظون ب 30% من البناء,
وأقل سعر للمتر المربع من الأرض في منطقة شارع Bagdat  سيكون بحدود

(4.500USD)  ( 621* 4500USD = 2.794.500USD )

هذا يعني أن الربح المتوقع سيصل إلى 1.966.500USD

و بالتالي, شراء عقار أو تأسيس شركة و البدء بأعمال البناء مع مقاولين فرعيين هو مشروع مربح جداً. 

بمساعدة فريقنا نستطيع تقديم الدعم الكامل لعملائنا فيما يتعلق بالمعلومات القانونية و الاقتصادية عن مشاريع التحويلات المدنية.

 

مقالات ذات صلة